الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رأي وبصراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو شادي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 34
العمر : 48
المزاج :
المهنة :
الهوابة :
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7264
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رأي وبصراحة   2008-11-24, 19:09

رأي.... وبصراحة مطلقة ...
صحيح ان الصراحة في بعض المواضع مزعجة ومزعجة جدا ... وان حرية الكلمة تكون فقط لمن هو في وضع يسمح له ويصفق له الجميع...ويعتبره المحيطون به وبعض الناس ويصفونه بالحريص على مصلحة تلك البلد ..في حين لو خرجت من شخص اخر... لاصبح هذا الشخص خارج عن الاعراف ويخلق فتن نائمه ... وقد تصل الى مرحلة اتهامه بالخروج عن الصف الوطني ... كل هذا لانه حكى بصراحه غير مبطنه ومن تحت ظهر متل ما بقولوا ....ولاصبحت جريمة يحاسب عليها القانون العشائري والاعراف المتبعه في كل بلد حسب ظروفه ...و وقفت لوهلة ادرس واتمعن بموضوع بيع اراضي في بعض البلدات والقرى .... وما ازعجني جدا هو ان الكلام المتداول وحديث الساعه يتناول هذا الموضوع وتشعر بحرقة المتحدثين عنه .... ورفضهم لذلك .... وفي معظم الجلسات ومعظم المواقع ..... طيب طرح هذا الموضوع سابقا وقامت الدنيا ولم تقعد على كاتب الموضوع بحينه .... ووجدنا بعض الناس خالقي الفتن بالحديث انه المقصود فيه فلان او فلان اوعلان ..... وبدأت التكهنات والاحاسيس والمشاعر والمفهومية .... بتناقل الاحداث ... ماذا جد من جديد على الموضوع ..... وشو تغير الوضع هلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ والكارثه الكبرى انه من انتقد الموضوع سابقا هو نفسه اليوم اللي بطرح الموضوع ..... في كل جلسة ..... وللمعرفة فقط ان هناك شخص يملك في احدى القري اكتر من 70 دونم قام بشراؤها حديثا ..... علما بان دائرة الطابو اوقفت التسجيل في تلك المنطقه بسبب كثرة البيع وجهة البيع .....
وتم التأكد من هذا الخبر ...... علما بان كاتب الموضوع السابق على ما اذكر نوه الى بعض نقاط .... وهي :
1- على من يرغب بيع ارض ان يستثمر اموال البيع بطريقه مفيدة له وتكون بمثابة رأسمال يعمل فيه
2- ان يبقي من ارضه جزء يصلح لبناء ابناؤه بالمستقبل او ورثته حتى لا يقعوا في مأزق البحث
3- وحث من خلال حديثه على ان يقوم كل شخص بقسمة عادلة وشرعيه بين الورثه
4- الاعتناء بالارض من ناحية حرثها وتسميدها من اجل ان تخرج محصول زراعي جيد

الان....!!!!!!!!!!!!

ارجوا منكم الرد على هذا الموضوع وبصراحه مطلقه ... اين الخلل او الخطأ .... وجل من لا يسهو ....

ابو شادي
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد جبارين
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 472
العمر : 28
الدولة : palestine
المزاج : معكر جدا بسبب الامتحانات
المزاج :
المهنة :
الهوابة :
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7572
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رأي وبصراحة   2008-11-24, 21:47

السبب الأكبر كان على من حسبوها على انفسهم وكما يقول المثل ((الي على راسه بطحة بحسس عليها )) حتى ولو كانت تعنيهم بسكت وبتعلم اذا انا كنت مش منتبه بنتبه لارضي مش بروح اقاتل واعتقد انه هؤلاء وصلتهم فكرة ذالك الرجل

_____________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palestin.3arabiyate.net
ملك الغرام
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 35
العمر : 38
الدولة : فلسطين
المزاج :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7258
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رأي وبصراحة   2008-11-27, 21:15

انا راي ك راي اخي ادمن ولك من كل الشكر والأحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رأي وبصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب لكل العرب :: المنتديات العامة :: ********..::المنتدى العام::..********-
انتقل الى: